فوائد الخميرة للبشرة الجافة

فوائد الخمرة للبشرة الجافة:
- تساعد في تبييض الوجه بشكل سريع وبأقل كلفة، كما أنّها لا تأخذ وقت طويل لتظهر النتائج، ولا حتى في طريقة استخدامها مقارنة مع غيرها من العناصر، كما أنّه بإمكاننا استخدامها مع الزبادي بكل سهولة.
- تعمل على زيادة نضارة البشرة وحيويتها، وتعمل على زيادة نعومة البشرة ورطوبتها، فتتميّز البشرة برونق خاص من خلال النتائج التي ستظهر بعد استخدامها للبشرة. 
- تعمل على زيادة سماكة البشرة وتزيّن من انتفاخ البشرة، فتظهر نتائج مبهرة لذوي البشرت ذات الطبقة الرقيقة الأقل سمك عن غيرها من البشرات، فتزيد من بروز الخدود بصورة جميلة ومميّزة. 
- غير مكلفة ولا تحتاج مبالغ عالية لاستخدامه وبإمكانك خلطها مع النشا أو لبن الزبادي للحصول على نتائج مميزة وسريعة، وتتميز بسهولة استخدامها بالمنزل دون الاستعانة بأحد. 
-لا تحتاج وقت طويل حتى تظهر النتائج المرضة فبمجرد استخدامها بشكل يومي لفترة متواصلة سنلاحظ النتائج على البشرة بشكل سريع ومميّز. 
-لا تتسبب بأي أضرار جانبية على البشرة مقارنة مع غيرها من الخلطات والوصفات المنتشرة حولنا. 
خلطة الخميرة والزبادي:
 نضع ملعقة من الخميرة مع ملعقة من الزبادي متساوية في المقادير والأوزان. نفردها على الوجه والبشرة ونتركها لمدّة ربع ساعة، وبعد مرور ربع ساعة نقوم بغسلها بالماء الفاتر أو الدافىء. نفرك الوجه بقطعة من الثلج لضمان تسكير المسامات. 
ملاحظة: يجوز استخدامه ثلاث مرات في الأسبوع وستظهر نتائجه بصورة سريعة ومذهلة. 
الخميرة من أهم العناصر الطبيعية الهامة للبشرة، فكما ذكرنا سابقاً لها العديد من الفوائد المتنوعة لأغراض كثيرة ومن أهمها تسمين البشرة، فكلما كان الوجه سمين ومستدير كلما أعطى الوجه شكلاً مميزاً وجميلاً، ودائماً ما نفضل اللجوء للعناصر الطبيعية بدلاً من المواد الكيميائية وغيرها من عمليات التجميل والأبر التي تلجأ اليها بعض السيدات ليتمكنوا من نفخ الوجه والتخلص من التجاعيد وظهور علامات تقدم السن.

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال