طرق حرق الدهون



حرق الدهون بالليمون :

أكد الباحثون أن أول تلك المشروبات الماء بالليمون حيث خضعت حوالى 240 سيدة أمريكية قمن بإبدال المشروبات الغازية بمشروب الماء والليمون وأشار الباحثون إلي أن الأشخاص الذين خضعوا للدراسة تمكنوا من فقد 1.5 كيلوجرام من وزنهم خلال عام واحد بعد تناول الماء والليمون بصورة دورية مقارنة بأقرانهم ، مشيرين إلى أن حمض الفوسفوريك في المشروبات الغازية يساهم في فقد الكالسيوم ، وبالتالي الاصابة بهشاشة العظام بسبب تغيير توازن الأحماض في الدم .

حرق الدهون ببذور الكتان :

تعتبر بذور الكتان المطحونة التى غنية بمحتواها من الألياف الغذائية والأحماض الدهنية الصحية التى تساعد على ثبات مستويات السكر في الدم .

حرق الدهون بعين الجمل :

أكد الباحثون أن تناول الجوز أو عين الجمل بدلا من تناول الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطس يعطى جسم الانسان مصدرا غنيا بالأحماض الدهنية الصحية أوميجا3 والتي تحافظ على الشعور بالإشباع لفترة أطول ، ووجد الباحثون أنه بتناول 8 إلى 10 حبات من الجوز خلال اليوم فقد المشاركون المصابون بمرض السكر والذين يتبعون نظاما غذائيا ذي نسب منخفضة بالدهون معدلات كبيرة من الدهون والشحوم .علاوة على إنخفاض مستويات الإنسولين لديهم .

حرق الدهون بالشطة الحارة :

تناول الشطة الحارة تخفض مستويات الإنسولين الذي يحفز تخزين الدهون في الجسم في الدم بنسبة 32% وتعمل الشطة الحارة على تحسين قابلية الجسم للتخلص من "الإنسولين" من الدم بعد تناولها فعلى الأغلب تحرق الدهون بعد تناول وجبة حارقة ملتهبة بالفلفل الحار أو الشطة مقارنة بالوجبة العادية .

حرق الدهون بتحلية المشروبات بالقرفة بدلا من السكر : أشار الباحثون الى أن تحلية مشروبات القهوة والشاي بالقرفة بدلا من السكر يوفر للانسان حوالي 200 سعر حراري في الأسبوع مما يجعله يفقد حوالى 2 كيلوجرام من الوزن دون الحاجة لممارسة التمارينالرياضية

        

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال